رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لن أستسلم".. بالفيديو.: زوج مودل روز يكشف تفاصيل جديدة عن أزمتهما.. و"يوجه" لها هذا الاتهام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن تفاصيل جديدة تخص أزمتهما، في ظل وصول الأمور بينهما إلى ساحات المحاكم بين الطلاق والخلع حيث اتهمها بسرقته ومحاولة إخراجه من أميركا وتدميره.
سحب رصيده من البنك وقال الحمود خلال قطع فيديو، نشره عبر حسابه الشخصي في “سناب شات”: أنه "استيقظ في أحد الأيام، ليجد أن رصيده المالي في شركته الخاصة قد أصبح فارغاً، وأن الطرف الثاني هي المسؤولة عما وصفه “بالسرقة”. مشيرا إلى أنها لم تقم بهذا التصرف بمفردها، بل كان معها أشخاص آخرين ساعدوها في سرقة أمواله من الشركة. ولفت إلى سرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به ماركة “mac”، وكان هذا الجهاز يحتوي على صور تجمع ذكرياته أيام الدراسة والجامعة بالإضافة لسرقة ملابسه.
مشروع للسيارات وأوضح الحمود أنه جمع الكثير من الأموال في منزله، ولولا هذا ما استطاع الوقوف على قدمه مرة أخرى، وأنه شارك أحد الأجانب في مشروع للسيارات، ولم يستسلم لمحاولة الطرف الآخر في إفلاسه وإخراجه من أميركا.
عتاب شديد اللهحة وذكر أن الشخص الذي أحبته مودل روز، وتركته من أجله هو من ساعدها في السرقة والحصول على الأموال كلها وغادر البلاد، وتركها وحيدة، بحسب قوله. ووجه زوج مودل روز عتاباً شديد اللهجة للأخيرة، قائلاً: “أنا لن ولم أستسلم، وأنت لا تعلمين جذور عائلتي التي اتصفت بالصلابة والعزيمة والإصرار، وأنا جذوري ممتدة إلى درجة لا تتصورينها، فافعلي ما تشائين، لكن اعلمي أنني المنتصر في النهاية”.

arrow up